قبل الماراثون الدرامي الرمضاني.. 5 مسلسلات جديدة في الطريق إلى الشاشة

قبل الماراثون الدرامي الرمضاني.. 5 مسلسلات جديدة في الطريق إلى الشاشةالماراثون الدرامي الرمضاني

من أهم الإنجازات التي حققتها الدراما المصرية خلال الفترة الماضية، هو التخلص من عقدة اللهاث وراء العرض في الموسم الرمضاني ، وهو ما كان يصيب المشاهدين بالحيرة والتشويش، خاصة أنه ليس من المنطقي أن يتنقلوا بين عشرات القنوات، لمتابعة ما يزيد على 50 مسلسلا في شهر واحد، وهو ما كان يُخل كذلك بمبدأ تكافؤ الفرص ويحرم بعض الأعمال الجيدة من المتابعة العادلة بسبب عرضها في أوقات غير مناسبة.. وإليكم مسلسلات جديدة سيتم عرضها خلال الأيام القادمة وقبل الماراثون الرمضاني.

مشرحة زينهم

يُنافس الفنان أحمد داوود، في موسم الدراما الشتوية بمسلسل جديد يحمل اسم "زينهم"، في أول بطولة مطلقة له، ويشارك في بطولته كريم قاسم وتارا عماد، والعمل تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيي إسماعيل.

أحداث المسلسل مستوحاة من رواية "أصدقائي الموتى شكرا" للطبيب محمد جاد الله، والعمل يتناول بعض الحكايات لأحد الأطباء داخل "مشرحة زينهم"، وتمزج الأحداث بين القضايا والتحقيقات، والطابع الكوميدي الخفيف للشخصيات والأجواء وأبعادها السيكولوجية والاجتماعية.

وبينا ميعاد2

يعرض خلال أيام الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" بطولة بيومي فؤاد وصبري فواز، وذلك بعد نجاح الجزء الأول الذي عُرض العام الماضي، حيث يناقش العمل العلاقات الأسرية في إطار اجتماعي كوميدي.

اقرأ باقي التقرير في العدد الجديد من مجلة أكتوبر، اضغط هنـا

أضف تعليق