الدورى الفرنسي .. فوز ليل على لوريان بثلاثية نظيفة

الدورى الفرنسي .. فوز ليل على لوريان بثلاثية نظيفةفوز ليل على لوريان بثلاثية نظيفة

رياضة14-1-2024 | 18:20

حقق فريق ليل فوزًا كبيرًا على ضيفه لوريان بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ستاد "بيير ماوروى" الرياضي، في إطار منافسات الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدورى الفرنسي لكرة القدم.

وأحرز الهدف الأول ل ليل اللاعب الكندى جوناثان دايفيد خلال الشوط الأول في الدقيقة 37، وخلال الشوط الثانى أضاف اللاعب الفرنسى ريمي كابيلا الهدف الثانى في الدقيقة 90، وسجل اللاعب الكوسوفى إيدون زيغروفا الهدف الثالث في الدقيقة 93 من الوقت بدلا من الضائع لتنتهى المباراة بفوز ليل على ضيفه لوريان.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق ليل إلى 31 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة الفرنسية، فيما تجمد رصيد فريق لوريان عند 12 نقطة في المركز الـ17، وقبل الأخير.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الفرنسية حتى الأن فريق باريس سان جيرمان برصيد 40 نقطة، يليه فريق نيس برصيد 35 نقطة، ثم فريق موناكو برصيد 33 نقطة، وفريق ستاد بريست برصيد 31 نقطة.

وكان نيس قد خسر أمام مضيفه رين بثنائية نظيفة، وموناكو أمام ضيفه ستاد ريمس 1-3 أمس السبت، لحساب نفس الجولة.. فيما يواجه استاد بريست الآن ضيفه فريق "كليرمون فوت 63"، كما يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا مساء اليوم على نظيره فريق لانس، وذلك لحساب نفس الجولة.

أضف تعليق