محافظ البحر الأحمر يشيد بدور الرئيس السيسي في مساندة ورعاية ذوي الهمم

محافظ البحر الأحمر يشيد بدور الرئيس السيسي في مساندة ورعاية ذوي الهمممحافظ البحر الأحمر عمرو حنفي

محافظات14-1-2024 | 21:52

أشاد محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي بالدور الحيوي للرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة في مساندة ذوي الهمم باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع،منوها إلى مشاركة مؤسسات المجتمع المدني؛ في تقديم الرعاية وكافة أوجه الدعم والتكريم، لضمان استمرار تفوقهم في شتي المجالات .

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، اليوم الأحد، في الاحتفال السنوي الذي أقامته "جمعية الحياة" للأطفال المتميزين من ذوي الهمم بمدينة الغردقة، بمشاركة 65 طفلًا من ذوي الهمم، تحت شعار "حلم كبير"، وذلك بحضور رئيس مدينة الغردقة ياسر حماية، ورؤساء الأحياء والقيادات السياسية والشعبية.

ونوه المحافظ بالنشاط المبدع ل ذوي الهمم في العديد من المجالات سواء العلمية أو الفنية أو الرياضية ، مؤكدا أنه على أتم استعداد لتذليل أية عقبات تواجههم ، مشيدًا بالجهود المبذولة من الجمعية والقائمين عليها لتعليم الأطفال وعلاجهم وتخفيف العبء عن ذويهم ودمجهم في المجتمع في شتى مناحي الحياة.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتفال شهد عروضًا فنية واستعراضية متنوعة وأغاني وطنية بأداء راق للأطفال، حيث أبدى المحافظ سعادته بالعروض التي قدمها الأطفال من ذوي الهمم، بما لديهم من قدرات ومواهب مميزة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2