"الإنتاج الحربي" تنظم معرضا لعدد من المنتجات المدنية بشركة "بتروجيت" بعد غد

"الإنتاج الحربي" تنظم معرضا لعدد من المنتجات المدنية بشركة "بتروجيت" بعد غدالإنتاج الحربي

مصر15-1-2024 | 10:08

يقوم قطاع التسويق التابع للهيئة القومية للإنتاج الحربي بتنظيم معرض لمنتجات قطاع الأسرة داخل شركة "بتروجيت" بالتجمع الخامس وذلك خلال الفترة من 17 حتى 31 يناير 2024 .

وقال المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي محمد عيد بكر إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، بالسعي دوماً لتلبية احتياجات كافة المؤسسات الوطنية والعاملين بها من المنتجات المدنية الخاصة بالشركات التابعة للإنتاج الحربي وإقامة معارض تضم هذه المنتجات داخل الوزارات والهيئات والنقابات وغيرها من المؤسسات الوطنية المختلفة.

وأضاف أن المعرض سيضم عددا من المنتجات المدنية التي تقوم الشركات التابعة بإنتاجها وهي (المراوح الكهربائية، الشفاطات، اللمبات الليد، ورنيش الأحذية بألوانها المختلفة، مياه الرادياتير، وماكيت البطاريات)، فضلا عن عدد من الأجهزة المنزلية مثل (الثلاجات، البوتاجازات بأنواعها المختلفة، السخانات، التكييفات، والغسالات الأوتوماتيك والنصف أوتوماتيك) .

وأكد أن المنتجات الخاصة بقطاع الأسرة والتي تقوم الشركات التابعة للوزارة بإنتاجها معتمدة في ذلك على استغلال فائض الطاقات الإنتاجية تتمتع بجودة عالية وأسعار منافسة وتتميز بأنها سلع معمرة وموفرة في استهلاك الكهرباء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2