أول رد من أحمد العوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

أول رد من أحمد العوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيزأحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز

ثقافة وفنون16-1-2024 | 16:44

أعلن الفنان أحمد العوضي عن طلاقه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد دقائق من إعلانها خبر طلاقهم.

وقال أحمد العوضي عبر عبر صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين ، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير" .

يذكر أن أحمد العوضي احتفل أمس بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز ، حيث وجه لها رسالة حب عبر "فيس بوك" قائلًا: "كل سنة وانتي طيبة ياحبيبتي، العمر كله في صحة وسعادة ونجاح".

وكان الثنائي ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي أعلنا زواجهما منذ نحو 4 سنوات، كما تعاونا في عدد من الأعمال الفنية أشهرهم مسلسل "اللي ملوش كبير".

وكانت ياسمين عبدالعزيز ردت على نبوءة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف التي توقعت طلاق الممثلة الشهيرة من زوجها الفنان أحمد العوضي في بداية عام 2024، وقالت ياسمين: «يا ساتر يا رب»، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام»، مستطردة: «بلاش انتي يا ليلى».

ماذا قال أحمد العوضي على نبوءة طلاقه من ياسمين عبد العزيز في 2024؟

في نفس السياق، جاء رد الفنان أحمد العوضي أيضا سريعا، بعدما علق على منشور زوجته بجملة: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

منشور ياسمين عبد العزيز ردا على نبوءة طلاقها من العوضي في عام 2024، لاقى مئات التعليقات الداعمة لهما، حيث تمنى المتابعين دوام المحبة بينهما.

وكانت ليلى عبد اللطيف قالت في إحدى المقابلات التليفزيونية: " أرى ياسمين عبد العزيز تقترب من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي بشكل مفاجئ" ، متممة: "للأسف هذا سيحدث في 2024 أو 2025".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2