ميتشو: منتخب المغرب على دراية بالمنافسات الأفريقية.. وسيحاول تجنب مفاجآت "كان 2023" ضد تنزانيا

ميتشو: منتخب المغرب على دراية بالمنافسات الأفريقية.. وسيحاول تجنب مفاجآت "كان 2023" ضد تنزانيا الصربي ميتشو مدرب المنتخب الليبي

رياضة17-1-2024 | 01:29

قال الصربي ميتشو مدرب المنتخب الليبي الأول لكرة القدم الحالي والزمالك السابق، إنّ منتخب الجزائر يعاني في الفترة الأخيرة، فقد أنهى تصفيات كأس الأمم الأفريقية بشكل سيء، وهذا ما أثر عليهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها كوت ديفوار.

وأضاف خلال مداخلة عبر تطبيق "سكايب"، مع الإعلامية بسنت أكرم، مقدمة برنامج "كان 2023"، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "ضربة الجزاء المحتسبة لصالح أنجولا في مباراة الجزائر كانت مستحقة، ولكن في كرة القدم لا تحصل على ما تستحقه، ولكنك تحصل على ما تناله، وسنرى ما سيحدث في المباراة القادمة".

وتابع المدير الفني الصربي لمنتخب ليبيا: "بالنسبة إلى المنتخب المغربي، فإن مدربه الوطني يعرف جيدا أن المنافسة في البطولة الأفريقية صعبة للغاية ومتقاربة، ففي تصفيات كأس العالم تغلبوا على تنزانيا بهدفين نظيفين، ومباراة الغد ضد نفس الفريق ستكون مختلفة وتنزانيا ستحاول بذل قصارى جهدها، وبالنظر إلى كل المعطيات أعتقد أن المنتخبات العربية حققت نتائج سلبية والمغرب ستكون على دراية بتجنب المفاجآت وإثبات أنه أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2