ضبط عصابة ببنى سويف استولت على 90 ألف دولار من مواطن

ضبط عصابة ببنى سويف استولت على 90 ألف دولار من مواطنضبط عصابة ببنى سويف استولت على 90 ألف دولار من مواطن

* عاجل28-9-2018 | 10:23

وكالات
نجحت أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديريتا أمن الجيزة وبنى سويف فى ضبط إثنين من عناصر تشكيل عصابى تمكنا من الاستيلاء على 90 ألف دولار من مواطن بأسلوب احتيالى .
وكان عامل قد تقدم ببلاغ الى قسم شرطة بولاق الدكرور يفيد بأنه تحصل على مبلغ 90 ألف دولار أمريكى من شقيق زوجته وهو مدرس يعمل فى دولة عربية لتحويله الى جنيهات ، وانه تواصل مع سيدة على أحد مواقع الإنترنت وأبدت استعدادها لاستبدال المبلغ وطلبت منه الحضور لمحافظة بنى سويف لمقابلة شخص طرفها أمام أحد البنوك وحضر الأخير وبصحبته أثنين واستلموا المبلغ وفروا هاربين .
أمر اللواء جرير مصطفى مدير أمن بنى سويف بتشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتى البحث الجنائى بمديريتى أمن الجيزة وبنى سويف وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص حاصلين على بكالوريوس لأحدهم معلومات جنائية مسجلة ويقيموا بدائرة قسم شرطة بنى سويف.. وعقب تقنين الإجراءات تمكن الفريق من ضبط إثنين منهم وبحوزتهما 45 ألف دولار و76 ألف جنيه وهاتف محمول تم شراؤه من المبلغ المالى المستولى عليه .
وبمواجهتهما ، اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب ، وأن أحدهما أنشأ حسابا على موقع "فيسبوك" بإسم السيدة المشار إليها .
تم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق ، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب .
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2