هاشتاج وخبر

هاشتاج وخبرهاشتاج وخبر

غير مصنف29-9-2018 | 14:08

#طائرة:
 ‏نجا ركاب طائرة بأعجوبة من الموت بعدما انحرفت الطائرة التي كانوا على متنها عند الهبوط فسقطت في بحيرة متصلة بالمحيط بإحدى دول المحيط الهادي.
وقد سقطت طائرة ركاب خلال هبوطها في واحدة من جزر أرخبيل مايكرونيزيا في المحيط الهادىء الجمعة، لكن تم إنقاذ الركاب وأفراد الطاقم وإخراجهم من الطائرة التي تغمرها المياه حتى منتصفها، كما أعلنت الصحف المحلية وشركة الطيران.
 وأخفقت طائرة البوينغ 737 التابعة لشركة الطيران نيوجيني في الهبوط على مدرج مطار وينو وسقطت في بحيرة "شوك" حيث بدأت تغرق...وكانت الطائرة
  التابعة لشركة الطيران المترمكزة في بابوا غينيا الجديدة، تقوم برحلة بين بورت موريسبي وبوهنباي عاصمة مايكرونيزيا، مع توقف مقرر في وينو.
# تسونامى
 ‏ارتفاع عدد ضحايا زلزال وتسونامي إندونيسيا لنحو 384 قتيلا و540 جريحا
 ‏‎#دبي تعرض أغلى ‎حذاء في العالم قيمته 17 مليون دولار أمريكي
#اليوم_العالمى_للقهوة
 اليوم السبت، تحل ذكرى اليوم العالمى للقهوة، وهو مناسبة للاحتفال بمشروب القهوة فى معظم أنحاء العالم، وأول تاريخ رسمى لهذا اليوم هو 1 أكتوبر 2015، كما وافقت المنظمة الدولية للقهوة، على إطلاقه فى ميلان، إلا أن مصر وعددا كبيرا من دول العالم تحتفل بهذا اليوم فى 29 سبتمبر من كل عام.
 ‏‎#رونالدو خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، تم سؤاله عن رأيه بفوز ‎صلاح بجائزة بوشكاش لأجمل هدف، وأجاب: صلاح يستحق الفوز بجائزة بوشكاش، لقد كان هدفاً جيداً.
ثم تابع حديثه ضاحكاً : دعونا نكون صادقين، من دون خداع، كان هدفي الأفضل.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2