الملحق الثقافي لدولة الكويت يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بـ جامعة أسيوط

الملحق الثقافي لدولة الكويت يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بـ جامعة أسيوطجانب من اللقاء

محافظات17-1-2024 | 18:23

تفقد الملحق الثقافي لـ جامعة أسيوط ، اليوم الأربعاء، احدى لجان امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول 2023، برفقة الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ للاطمئنان على سير عملية الاختبارات بسهولة ويسر في اللجان، موجها شكره لإدارة الجامعة برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي على الدعم الذي تقدمه للطلاب الوافدين.

وذلك في إطار التعاون والتنسيق بين مصر و الكويت ، وتزامنا مع زيارة الدكتور عبد الرحمن الرجعان الملحق الثقافي لدولة الكويت بالقاهرة لـ جامعة أسيوط .

وخلال زيارته، أشار الدكتور عبد الرحمن الرجعان إلى حرص دولة الكويت على إيفاد الطلاب الكويتيين للجامعات المصرية المرموقة، ومنها جامعة أسيوط ، والتى تحتل مكانة علمية رائدة سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي، مما يمثل دافعاً لتشجيع الطلاب الكويتيين للالتحاق بالدراسة بها.

وأشار الدكتور أحمد عبد المولى حرص إدارة الجامعة على تحفيز الطلاب الوافدين للدراسة بـ جامعة أسيوط موضحا السياسات التي تتبعها الجامعة والخدمات المقدمة، وتذليل العقبات، مع توفير المناخ الملائم لممارسة حياتهم التعليمية والاجتماعية؛ وذلك لجذب الوافدين للدراسة بكليات الجامعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2