رئيس جامعة أسيوط : نهتم بالطلاب الوافدين وإدماجهم في الأنشطة العلمية والطلابية

رئيس جامعة أسيوط : نهتم بالطلاب الوافدين وإدماجهم في الأنشطة العلمية والطلابيةجانب من اللقاء

محافظات17-1-2024 | 21:07

أكد رئيس جامعة أسيوط ، الدكتور أحمد المنشاوي ، أن الجامعة تهتم بالطلاب الوافدين وتقدم تيسيرات لهم وتحرص على إدماجهم في الأنشطة العلمية والطلابية مع توفير أفضل مناخ لهم لمساعدتهم على التحصيل العلمي والمعرفي؛ من أجل إثراء تجربتهم التعليمية في الجامعة، ولتصبح واجهتهم المفضلة؛ لنقل وتبادل التجارب والخبرات العلمية والبحثية والثقافية والاجتماعية والانسانية من خلال البرامج العلمية والدراسية المتميزة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة اليوم الأربعاء، الدكتور عبدالرحمن العرجان الملحق الثقافى لدولة الكويت بالقاهرة؛ لبحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك فى المجالات البحثية والأكاديمية بين الطرفين، في حضور الدكتور دويب صابر عميد كلية الحقوق والمستشار القانونى لرئيس جامعة أسيوط.

ورحب الدكتور المنشاوي بضيف الجامعة، مشيداَ بعلاقات التعاون المثمرة والإخاء مع دولة الكويت وعمق العلاقات العلمية والثقافية، التي تجمع الشعبين المصري والكويتي.

وشهد اللقاء، حوارًا حول عدد من الموضوعات الخاصة بالعملية التعليمية والبحثية، وفتح مجالات جديدة للتعاون، والارتقاء به في مختلف المجالات التعليمية والثقافية والبحثية.

من جانبه، أعرب الدكتور عبد الرحمن، عن الرغبة في دعم أواصر التعاون مع جامعة أسيوط، مشيدًا بمكانة الجامعة وتميزها العلمي والثقافي وبمركزها المتقدم فى التصنيف الدولي، موجها شكره لإدارة الجامعة على ما تقدمه من خدمات تعليمية وبرامج دراسية ورعاية اجتماعية وصحية متميزة لطلابها الوافدين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2