مصر و غانا .. صلاح عبدالله يوجه رسالة لـ محمد صلاح : "اصحى وصحي زمايلك"

مصر و غانا .. صلاح عبدالله يوجه رسالة لـ محمد صلاح : "اصحى وصحي زمايلك"صلاح عبدالله ومحمد صلاح

رياضة18-1-2024 | 09:31

مصر و غانا .. وجه الفنان صلاح عبد الله ، رسالة لنجم منتخب الوطني محمد صلاح قبل مباراة المنتخب الغاني في كأس الأمم الأفريقية .

وكتب الفنان صلاح عبد الله عبر "اكس": "إلهي يحرسك مالعين..وتلعب حلو يامحمد ‏وتجيب الليلادي جونين.. تفرح قلبي يامحمد ‏عمك صلاح ياصلاح..مالماتش اللي فات زعلان ‏وشبكة الأفراح ..إنت فارسها يامان ‏إصحى وصحي زمايلك..فرحوا مصر يامحمد".

موعد مباراة مصر و غانا و القناة الناقلة
ويلعب منتخب مصر أمام نظيره الغاني، في تمام الساعة الـ 10 من مساء اليوم الخميس، وتنقل المباراة قناة beIN Sports HD 3 Max

ويرتدي منتخب مصر الأول بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب غانا الطاقم الأبيض بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين اليوم في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

واختتم مساء أمس الأربعاء، منتخبنا الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته بملعب جاردان بوتانيك بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، استعدادًا للمباراة غانا، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية ، والتي تقام حاليا في كوت ديفوار، وتنتهي يوم 11 فبراير المقبل 2024.

وشهد مران منتخب مصر مشاركة جميع اللاعبين الـ27 المتواجدين في المعسكر، حيث شهد التدريب إصرارا كبيرا من جميع اللاعبين على الفوز على غانا بعد السقوط في فخ التعادل أمام منتخب موزمبيق في الجولة الأولى من المجموعة الثانية يوم الأحد الماضي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2