مدافع منتخب غانا: بإمكاننا التأهل من خلال الفوز على منتخب مصر

مدافع منتخب غانا: بإمكاننا التأهل من خلال الفوز على منتخب مصرمدافع منتخب غانا

رياضة15-1-2024 | 15:38

أعرب المدافع الغاني ألكسندر دجيكو عن ثقته في عودة منتخب النجوم السوداء للانتصارات من خلال الفوز على منتخب مصر الخميس المقبل، بعد هزيمتهم المفاجئة 1-2 أمام الرأس الأخضر في المباراة الافتتاحية لـ كأس الأمم الأفريقية 2023.

وحقق منتخب الرأس الأخضر مفاجأة بعد الفوز على نظيره منتخب غانا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد فى افتتاح مشوارهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

وقال دجيكو في تصريحات نشرتها مواقع غانية، "سنواصل الضغط من أجل تحقيق الفوز، استقبال شباكنا فى الدقيقة الأخيرة أمر صعب، لكن هذه هى كرة القدم، إذا فزنا بالمباراة المقبلة، فلا يزال بإمكاننا التأهل".

واعترف دجيكو بأن التعادل أمس "كان من الممكن أن يكون عادلاً"، لكن كان من الضروري بالنسبة لهم أن يضعوا الهزيمة وراءهم ويواجهوا المباراة المقبلة بتفاؤل.

ويبدأ منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، اليوم الإثنين، الاستعداد لمواجهة منتخب غانا في الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار، وهى المباراة المقرر لها في تمام العاشرة مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب فيلكس أوفوى بوانى.

ويتواجد منتخبا غانا والرأس الأخضر في المجموعة الثانية رفقة منتخبي مصر وموزمبيق، حيث يتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة برصيد 3 نقاط ومن بعدها مصر وموزمبيق ولكل منهما نقطة وغانا في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

أضف تعليق