مصر و غانا .. فرج عامر يكشف نقاط الضعف فى المنتخب الغاني

مصر و غانا .. فرج عامر يكشف نقاط الضعف فى المنتخب الغانيفرج عامر

رياضة18-1-2024 | 10:15

مصر و غانا .. كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة ، عبر منشور له على حسابه الشخصي" فيسبوك" عن نقاط الضعف للمنتخب الغاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.

وكتب فرج عامر: "غانا فريق قوي يضم عناصر محترفة في أندية أوروبية مميزة ، يعيب فريق غانا عدم التجانس والخوف من الإصابة ، خط دفاعهم اقل الخطوط ويوجد مساحات كبيرة خلف الظهيرين وبالذات الظهير الشمال".

موعد مباراة مصر و غانا و القناة الناقلة
ويلعب منتخب مصر أمام نظيره الغاني، في تمام الساعة الـ 10 من مساء اليوم الخميس، وتنقل المباراة قناة beIN Sports HD 3 Max

ويرتدي منتخب مصر الأول بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب غانا الطاقم الأبيض بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين اليوم في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

واختتم مساء أمس الأربعاء، منتخبنا الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته بملعب جاردان بوتانيك بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، استعدادًا للمباراة غانا، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية ، والتي تقام حاليا في كوت ديفوار، وتنتهي يوم 11 فبراير المقبل 2024.

وشهد مران منتخب مصر مشاركة جميع اللاعبين الـ27 المتواجدين في المعسكر، حيث شهد التدريب إصرارا كبيرا من جميع اللاعبين على الفوز على غانا بعد السقوط في فخ التعادل أمام منتخب موزمبيق في الجولة الأولى من المجموعة الثانية يوم الأحد الماضي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2