21 فبراير.. المتحف المصري يستعد لـ مئوية أم كلثوم

21 فبراير.. المتحف المصري يستعد لـ مئوية أم كلثومأم كلثوم

ثقافة وفنون18-1-2024 | 15:43

يستعد المتحف المصري لإقامة حفل بمناسبة مرور 100 عام على غناء سيدة العالم العربي أم كلثوم في يوم 21 فبراير المقبل، تحت رعاية كل من وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

على أن يقوم بتقديم الحفل نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي أشهر أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، وهم الفنانة ريهام عبد الحكيم، الفنانة مروة ناجي، الفنانة إيمان عبد الغني بقيادة المايسترو والموزع الموسقي محمد الموجي.

يقام الحفل العالمي احتفالاً بسيدة الغناء العربي أم كلثوم تقديرًا للنجاح الذي وصلت له في كل أنحاء العالم وأغانيها التي أثرت في قلوب المصريين بشكل خاص حتى الآن، وسيتم فتح باب حجز التذاكر بداية من يوم الجمعة المقبل الموافق19 يناير.

وأكد عمرو القاضي، رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أن الحفلات المتنوعة التي أقيمت في مصر خلال السنوات الماضية لاقت إقبالا واسعا في الداخل والخارج لتقديمها بأسلوب محترف يرقى بذوق الجمهور ويرى أن هناك جهودًا تبذلها مختلف القطاعات في الدولة المصرية سواء الحكومية أو القطاع الخاص لوضع خطط واستراتيجيات طموحة من أجل الترويج للسياحة المصرية وإبراز صورة مصر الإيجابية للعالم وهذا الأمر ينعكس بشكل إيجابي على الدخل القومي لمصر في المستقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2