كشف ملابسات تداول فيديو لادعاء سيدة بقيام رجال الشرطة باقتحام منزل نجلها وسرقته

كشف ملابسات تداول فيديو لادعاء سيدة بقيام رجال الشرطة باقتحام منزل نجلها وسرقتهحملة أمنية

حوادث وقضايا18-1-2024 | 21:40

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن إدعاء سيدة بقيام رجال الشرطة باقتحام منزل نجلها وسرقة محتوياته.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، قد رصدت تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن إدعاء سيدة بقيام رجال الشرطة باقتحام منزل نجلها، وسرقة مبلغ مالي، ومشغولات ذهبية، وتكسير محتويات الشقة بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 16 يناير الجاري، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شقيق الشاكية "صاحبة مقطع الفيديو المشار إليه" (عامل - سبق إتهامه في قضيتين "مخدرات")؛ لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بالمنطقة محل سكنه بدائرة قسم شرطة السلام، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرامًا واحدًا، وفرد خرطوش، وطلقتان، ومبلغ مالي وميزان حساس.

وبمواجهته، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه المؤثم، وأقر أن جميع الإجراءات تمت في إطار القانون .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2