"الداخلية" تكشف حقيقة إدعاء سيدة بالقبض على زوجها دون وجه حق بالبحيرة

"الداخلية" تكشف حقيقة إدعاء سيدة بالقبض على زوجها دون وجه حق بالبحيرةضبط سيدة - أرشيفية

حوادث وقضايا18-1-2024 | 21:56

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك"، يتضمن إدعاء سيدة بالقبض على زوجها دون وجه حق بالبحيرة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية، قد رصدت تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يتضمن إدعاء سيدة بقيام رجال الشرطة بمديرية أمن البحيرة، بالقبض على زوجها دون وجه حق وبعثرة محتويات الشقة.

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 10 يناير الجاري، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط زوج السيدة صاحبة مقطع الفيديو المشار إليه (عاطل - سبق إتهامه فى 3 قضايا "مخدرات - سلاح نارى - سلاح أبيض")، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض "مطواه"، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه غير المشروع، وأقر أن جميع الإجراءات تمت فى إطار القانون.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط السيدة صاحبة مقطع الفيديو (زوجة المتهم "ربة منزل – لها معلومات جنائية")؛ لإدعائها الكاذب، وبسؤالها أقرت بقيامها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بقصد إثارة الرأى العام لغل يد رجال الشرطة عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجها .. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالها، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2