تايلور سويت تحدد موضة تسريحات الشعر لعام ٢٠٢٤

تايلور سويت تحدد موضة تسريحات الشعر لعام ٢٠٢٤تايلور سويت تحدد موضة تسريحات الشعر لعام ٢٠٢٤

منوعات19-1-2024 | 00:17

نشر موقع hair styler الأمريكي تقريراً عن إطلالات النجمة تايلور سويفت Taylor Swift في الآونة الأخيرة نحو اعتماد تسريحات شعر متجددة وبسيطة في الوقت عينه وذلك مع ارفاق هذه الاطلالات الجمالية بأجمل صيحات الغرة الامامية الكثيفة التي منحتها ستايل مختلف عن السابق.


تألقت النجمة تايلور سويفت Taylor Swift في حفل Golden Globes لعام 2024 بأجمل تسريحات الشعر الويفي والمتدرجة مع الخصل العريضة والمنسدلة على الظهر لجعل اطلالتها مميزة. واللافت في هذه الاطلالة، البساطة التي اعتمدتها من ناحية تسريحات الشعر مع ارفاق هذه الخصل بصيحة الغرة الامامية الكثيفة والمالسة بطريقة متدرجة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين.

كما اختارت تايلور سويفت Taylor Swiftتسريحات الشعر المرفوعة والمناسبة للخصل المالسة، وذلك من خلال مع اسدال الغرة الامامية الكثيفة على كامل الجبين بطريقة تخف الاذنين.


كما برزت اطلالة النجمة تايلور سويفت Taylor Swift بتسريحات الشعر المالسة والمستقيمة التي تبرز على الاكتاف. هذه التسريحة طبّقتها مع الغرة الطويلة بخصل مالسة ومناسبة لصاحبات الوجه الطويل. فقومي بأسلوبها بسحبها على وسط الجبين فقط بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب.

وتألقت تايلور سويفت Taylor Swift في إطلالات سابقة لها بتسريحات شعر ويفي عريض مع التموجات المسحوبة على كامل الشعر بأسلوب الـWavy Bob خصوصاً مع قصات الشعر الكاريه. فانتقي هذه الخصل مع تطبيق الخصل المتدرجة على الجوانب بطريقة طويلة وقصيرة في الوقت عينه، لتصل الى حدود الاكتاف.


كما أتت إطلالة تايلور سويفت Taylor Swift الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها تسريحات الشعر المشرقة من خلال الخصل المترابطة بأسلوب هندسي وعصري مع الخصل الويفي العريضة على الجوانب. واللافت اسدال الغرة العريضة على الجبين بخصل غير مستقيمة وبطريقة شبابية وكاجوال.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2