مارجو روبي ترتدي نفس فستان كلوديا شيفر في التسعينيات

مارجو روبي ترتدي نفس فستان كلوديا شيفر في التسعينياتمارجو روبي ترتدي نفس فستان كلوديا شيفر في التسعينيات..

منوعات19-1-2024 | 00:28

نشر موقع wi on news الأمريكية تقريراً عن مارجو روبي النجمة العالمية التي خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة أنيقة من توقيع شانيل، باتت بسببها حديث الجمهور، ليس بسبب أناقتها فقط، ولكن أيضًا بسبب أنها قررت أن تسير من خلال تلك الإطلالة على خطى العارضة العالمية الشهيرة كلوديا شيفر، التي سبقتها وارتدت نفس الإطلالة قبل سنوات طويلة.

مارجو روبي اختارت الظهور مؤخرًا وتحديدًا في حفل AFI Awards الذي أقيم مؤخرًا؛ بتنورة سوداء قصيرة ومجسمة، مع قصة الكورسيه من الخصر، وزينت تلك المنطقة بحزام على شكل سلاسل ذهبية مزينة بلوجو دار شانيل في النهاية، وتعود تلك الإطلالة لعام 1995.


ونسقت مارجو روبي مع التنورة السوداء، بليزر قصير على شكل كروب توب باللون الأحمر، مع جيبين عند منطقة الصدر، وأكمام متوسطة الطول مع فتحة صدر على شكل حرف v، وتزينت أطراف البليزر بخطوط سوداء رفيعة، ووضعت في نهاية البليزر اكسسوار ملون على شكل وردة باللونين الأحمر والأزرق، وانتعلت صندل أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.


وكانت تلك الإطلالة قد سبق وظهرت بها العارضة العالمية كلوديا شيفر في أحد عروض الأزياء السابقة في حقبة التسعينيات، واستوحت منها مارجو روبي نفس التفاصيل دون أية تغييرات، وحرصت كلوديا شيفر على نشر صور لإطلالتها السابقة التي ظهرت بها من قبل عبر حسابها على انستجرام، كما نشرت صورة لمارجو بنفس الإطلالة وعلقت كلوديا على الصور وكتبت: "مرحبًا باربي الكثير من المرح لرؤية هذا.. تبدو هذه بمثابة العودة".

أضف تعليق