محافظ الجيزة يوجه بسرعة تنفيذ أعمال تطوير ورصف طريق 6 أكتوبر

محافظ الجيزة يوجه بسرعة تنفيذ أعمال تطوير ورصف طريق 6 أكتوبرمحافظ الجيزة أحمد راشد

محافظات19-1-2024 | 12:54

كلف محافظ الجيزة أحمد راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة الدورية لل مشروعات الجاري تنفيذها في إطار الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2024/2023 والإسراع من وتيرة الأعمال .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الموسع للإطلاع على نسب التنفيذ للأعمال ودراسة الاحتياجات اللازمة للمراكز والأحياء من مشروعات التطوير لإدراجها بالخطة الاستثمارية للعام المالي القادم.

وأكد المحافظ أهمية توفير الأعداد اللازمة من العمالة لتحسين الخدمات ورفع معدلات الأداء في جميع ال مشروعات والمتابعة الميدانية لتذليل أية معوقات، مشدداً على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المقررة للانتهاء من كافة ال مشروعات التي يتم تنفيذها في إطار الخطة لهذا العام لدخولها الخدمة تلبية لمطالب واحتياجات المواطنين.
ووجه المحافظ بإدراج طريق السقارية بطول 3.5 كم للرصف والتطوير بالخطة الاستثمارية للعام المالي القادم وذلك بدءاً من كوبري الملاه وحتى المنوات نطاق مركز ومدينة أبو النمرس استجابة لمطالب المواطنين وذلك في إطار سعي المحافظة لتحسين الحركة المرورية والربط بين القرى.

كما وجه رئيس مركز ومدينة أبو النمرس باستكمال تنفيذ خطة الرصف بالانترلوك ل21 شارعا لتسهيل حركة سير المواطنين إلى جانب التشديد على الشركة المنفذة بالالتزام بالجدول الزمني والمعايير المحددة لأعمال الرصف بطريق ٦ أكتوبر .

وأطلع المحافظ على جهود رفع كفاءة وصيانة المركبات بمركز أبو النمرس حيث جاري الانتهاء من أعمال الإصلاح ل12 مركبة ..موجهاً برفع كفاءة وصيانة 23 سيارة ومعدة أخرى لتحسين عملية التشغيل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2