جلوب سوكر.. هالاند أفضل لاعب في العالم ومانشستر سيتي أفضل ناد

جلوب سوكر.. هالاند أفضل لاعب في العالم ومانشستر سيتي أفضل نادصورة تعبيرية

رياضة19-1-2024 | 21:50

توج النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم خلال عام 2023.

وأفيم حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" مساء اليوم الجمعة في دبي، حيث فاز هالاند بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه رفقة فريقه مانشستر سيتي.

وتوج هالاند مع مان سيتي بثلاثية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والكأس، إلى جانب فوزه بلقب هداف البريميرليج في الموسم الماضي.

كما حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط لعام 2023، وذلك بتصويت الجماهير، فيما فاز الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب شاب في عام 2023، بعد العروض المميزة التي قدمها خلال العام.

ونال نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جائزة أفضل ناد في العالم لعام 2023، بعد تفوقه على كل من برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي واتحاد جدة والهلال السعوديين والأهلي المصري وإشبيلية الإسباني ونابولي وإنتر ميلان الإيطاليين وفلومينيزي البرازيلي.. وفازالبرازيلي إيدرسون مورايس حارس مرمى فريق مانشستر سيتي، بجائزة أفضل حارس لعام 2023، كما توج الإسباني رودريجو هيرنانديز "رودري" لاعب مانشستر سيتي أيضا بجائزة أفضل لاعب خط وسط في العالم.

وكان النادي الأهلي قد توج بجائزة أفضل ناد في الشرق الأوسط لعام 2023، حيث تسلم الجائزة اليوم رئيس النادي محمود الخطيب، وذلك بعد تتويج الأهلي في الموسم الماضي بألقاب دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر والسوبر المصري، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

أضف تعليق