مدرب الأردن يعترف بصعوبة مواجهة كوريا الجنوبية في أمم آسيا

مدرب الأردن يعترف بصعوبة مواجهة كوريا الجنوبية في أمم آسيامدرب الأردن يعترف بصعوبة مواجهة كوريا الجنوبية في أمم آسيا

رياضة20-1-2024 | 00:22

أكد المغربي حسين عموتة مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، صعوبة مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي المقررة اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة بكأس أمم آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، الجمعة، إن المواجهة تتطلب الكثير من الجهد أمام منتخب يملك لاعبين بمستويات عالية ويلعبون في كبرى الدوريات الأوروبية.

وأوضح المدرب أن المنتخب الأردني سيلعب بتوازن كبير في الأداء دون المبالغة في النواحي الدفاعية من خلال الضغط على المنافس في نصف ملعبه لمنعه من البناء الهجومي بطريقة سهلة، مشددا على أن الروح القتالية والعزيمة والإصرار ستكون أسلحة ذات أهمية كبيرة من أجل الخروج بنتيجة ايجابية والمضي نحو تحقيق الهدف المنشود بالتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة.

وأشار عموتة الى أن الساعات القليلة المقبلة ستحدد مصير مشاركة بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات في المباراة السابقة أمام المنتخب الماليزي أو خلال التدريبات قبلها، مؤكدا في الوقت نفسه أن المواجهة الصعبة أمام المنتخب الكوري ، لا تحتمل مشاركة أي لاعب لا يملك الجاهزية الكاملة لخوض اللقاء .

واختتم المدرب تصريحاته بالتأكيد على أن الاستهلال القوي للبطولة، بالفوز العريض على المنتخب الماليزي 4/ صفر ، منح المنتخب الأردني الكثير من الثقة وشكل دافعا معنويا كبير خلال التحضير للمواجهة الكبيرة أمام المنتخب الكوري الجنوبي اليوم.

بدوره قال لاعب المنتخب الأردني نور الروابدة إن المواجهة أمام كوريا الجنوبية ستكون صعبة جدا، خاصة مع قوة المنافس وكونه أحد المرشحين ليس فقط لصدارة المجموعة ولكن للفوز باللقب أيضا.

وشدد الروابدة على أن اللعب في قطر يعد أمرا ايجابيا جدا للمنتخب الأردني الذي يلقى الدعم الكبير من الجالية الأردنية والعربية، مشيرا الى أن النسخة الحالية من كأس آسيا تعد واحدة من أفضل نسخ البطولة القارية على الإطلاق .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2