مكياج الدمية البلاستيك يتصدر اتجاهات الجمال في عام 2024

مكياج الدمية البلاستيك يتصدر اتجاهات الجمال في عام 2024مكياج الدمية البلاستيك تتصدر اتجاهات الجمال في عام ٢٠٢٤

منوعات20-1-2024 | 03:48

نشرت مجلة Grazia تقريراً عن صيحة المكياج الخاص بالدمي البلاستيك والتي قد تسيطر علي صيحات مكياج عام 2024.

نصطحبك عزيزتي القارئة إلي رحلة جمالية خاصة إلى حقبة كانت الحياة فيها الحياة وردية مع باربي وغيرها من دمى الطفولة اللطيفة، نستعرض معك في هذا الموضوع أجدد صيحة في عالم المكياج وهي "صيحة مكياج الدمية"....

أنيري بشرتك بالقليل من التوهج الجذاب باستعمال الهايلايتر الكريمي أو السائل قبل كريم الأساس. هذه الحيلة ستترك أنطباعا طبيعيا وكأن بشرتك الداخلية تشع بالنضارة واللمعان. بعدها استعملي الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء أو اي مناطق إحمرار. طبقي الآن كريم أساس بدرجة لون بشرتك وإدمجيه جيدا باستعمال البيوتي بلندر. لتأثير خدود الدمية اللطيفة، مرري بلاش وردي فوق عظمة خدودك. أخيرا، عززي تأثير اللمعان والتألق بتمرير القليل من بوردة الهايلايتر.

لإطلالة لطيفة بأسلوب صيحة مكياج الدمية إختاري احمر الخدود ،لفتتنا كثيرا عبوة أحمر الخدود التي تتألق بتصميم أنيق يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي التصميم بألوان متنوعة مثل الوردي والأحمر، إلى جانب البرتقالي الهادئ والأرجواني..

أضيفي لمسة من توهج وبريق النجوم على بشرتك باستعمال الهايلايتر لتمنحي بشرتك نضارة ونعومة استثنائية ومثالية لهذه الصيحة. لفتتنا تركيبة هذا الهايلايتر المبتكرة من البودرة خفيفة الوزن، والتي تمّ تصميمها بعناية لتوفر لمسات برّاقة وترطيباً مثالياً بفضل قوامها المميز الذي يجمع بين لمعان المستحضرات السائلة وعملية المساحيق الخفيفة. ومن وحي تجربتنا له لاحظنا انه يوفر طبقة متماسكة يمكن التحكم بكثافتها لتمنح لمعاناً ذهبياً يلائم جميع أنواع البشرة.

أحببنا كثيرا لوك العيون لصيحة مكياج الدمية، فكما تلاحظين عزيزتي فهو في غاية النعومة والأنوثة. لتطبيقه، إبدئي برسم أيلاينر نص دائري بإستخدام الأيشادو البني الفاتح. هذه الخطوة هي تكنيك ذكي لسحب العين بأسلوب جذاب. مرري أيشادو باللون الوردي على كامل جفن العين، ادمجيه بلطف حتى يتفاوت بإنسيابية مع الأيلاينر الجرافيكي بالأيشادو البني الفاتح الذي رسمته سابقا. أرسمي أيلاينر أسود ناعم كما في الصورة، مع التركيز على تحديد خط الرموش. اطلي رموشك العلوية والسفلية بالمسكارا، وفي اللمسة الأخيرة أضيفي الرموش الاصطناعية لمظهر عيون الدمية الجميلة.

استخدمي فرشاة "الماسكرا " المتميّزة بزاوية منحنية لتغمري الرموش من الجذور. رفرفي عينيك ببطء على الفرشاة أثناء تحريكها ذهاباً وإياباً لتمشيط جميع الرموش. كرري حتى تحصلي على الحجم المطلوب.

تأكدي من أن فرشاة ااماسكارا الخاصة بك متجهة للأعلى، مع وضع الجزء العلوي من الجزء المنحني للأداة في المنتصف، مما سيؤدي إلى رفع حقيقيّ للرموش. وبفضل شكلها المنحني الطبيعي، تشكّل أيضاً طبقة مزدوجة رائعة بعد تطبيقها على الرموش.

كل ما نحتاجه لمكياج الشفاه لهذه الصيحة هو لون أحمر شفلة لهذا اللوك سنستوحي مكياج شفاه الوردي والمتألق للدمية باربي. ابدأي أولا، بتطبيق الروج الوردي الفاتح على شفتيك. بعدها قومي بتمرير الجلوس الشفاف للمسة من التوهج الجذاب.

أضف تعليق