أمم إفريقيا 2023.. الجزائر تتعادل أمام بوركينا فاسو 2-2

أمم إفريقيا 2023.. الجزائر تتعادل أمام بوركينا فاسو 2-2الجزائر تتعادل أمام بوركينا

رياضة20-1-2024 | 18:34

تعادل المنتخب الجزائري لكرة القدم أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد السلام بمدينة بواكي الإيفوارية بالجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بكوت ديفوار خلال الفترة من 13 من شهر يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

وانتهى الوقت الأصلي للشوط الأول بالمباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين واحتسب حكم اللقاء أربع دقائق وقت بدل من الضائع نجح خلالها المنتخب البوركيني في التقدم بهدف عن طريق لاعبه محمد كوناتي في الدقيقة 45+3 ألغاه حكم اللقاء في البداية بداعي التسلل لكن بعد العودة لتقنية الفار تم احتساب الهدف.

وفي الشوط الثاني أدرك منتخب "محاربو الصحراء" التعادل عن طريق لاعبهم بغداد بونجاح في الدقيقة 51 وفي الدقيقة 71 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح المنتخب البوركيني سجل ضربة الجزاء اللاعب البديل بيرتراند تراورى واحتسب حكم اللقاء تسع دقائق وقت بدل من الضائع نجح خلالها منتخب الجزائر في إدراك التعادل مرة أخرى في الدقيقة 95 عن طريق اللاعب بغداد بو نجاح "هدفين له" لتنتهى المباراة بالتعادل بين المنتخبين 2-2.

وشهدت المباراة مشاركة البوركيني بلاتي توريه، لاعب فريق بيراميدز المصري، أساسيا.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب البوركيني إلى أربع نقاط مواصلا صدارته للمجموعة يليه منتخب الجزائر الذي ارتفع رصيده إلى نقطتين ثم أنجولا برصيد نقطة واحدة وأخيرا موريتانيا برصيد صفر نقاط.

وكانت بوركينا فاسو فازت على موريتانيا بهدف نظيف وتعادلت الجزائر أمام أنجولا هدف مقابل هدف بالجولة الأولى.

ويواجه منتخب أنجولا نظيره الموريتاني بعد قليل بالجولة الثانية.

والثلاثاء المقبل يلتقي المنتخب البوركيني مع نظيره الأنجولي والمنتخب الجزائري مع نظيره الموريتاني وذلك لحساب الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2