الدوري الإسباني .. فوز لاس بالماس على رايو فاليكانو بثنائية نظيفة

الدوري الإسباني .. فوز لاس بالماس على رايو فاليكانو بثنائية نظيفةر

رياضة20-1-2024 | 19:54

فاز فريق لاس بالماس على مضيفه فريق رايو فاليكانو بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد تيريزا ريفيرو الرياضي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الدرجة الأولى".

ففي الشوط الأول، تقدم فريق لاس بالماس بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه البيرتو موليرو في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لـ الفارو جارسيا، لاعب فريق رايو فاليكانو، في الدقيقة 81 لحصوله على الإنذار الثاني ليكمل فريق رايو فاليكانو الدقائق المتبقية من المباراة بعشر لاعبين فقط ونجح فريق لاس بالماس في استغلال هذا النقص العددي بإحراز الهدف الثاني عن طريق لاعبه خافيير مونييز فى الدقيقة 83 لتنتهى المباراة بفوز فريق لاس بالماس على مضيفه فريق رايو فاليكانو بثنائية نظيفة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد لاس بالماس إلى 31 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا الإسبانية، فيما تجمد رصيد فريق رايو فاليكانو عند 23 نقطة فى المركز الثانى عشر.

ويتصدر فريق جيرونا جدول ترتيب الليجا الإسبانية - حتى الآن - برصيد 49 نقطة يليه فريق ريال مدريد "لعب 19 مباراة" برصيد 48 نقطة.

ويواجه ريال مدريد ضيفه ألميريا وجيرونا ضيفه إشبيلية، وذلك غدا لحساب الجولة الـ21 من عمر المسابقة الاسبانية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2