«ميدو عادل» يوقع على بطولة «الحوستافية»

«ميدو عادل» يوقع على بطولة «الحوستافية»«ميدو عادل» يوقع على بطولة «الحوستافية»

أحوال الناس2-10-2018 | 21:23

كتب _ أحمد حمدي 
وقع الفنان الشاب «ميدو عادل» عقود فيلم «الحوستافية» لمنتجه خالد عاصي و مؤلفه غفران ممدوح و مخرجه حسن السيد.
و قال المنتج خالد عاصي لدار المعارف أن الفنان الشاب ميدو عادل و قع على بطولة الفيلم، و جاري التعاقد مع مجموعة من الشباب.
يستعد المنتج خالد عاصي، صاحب شركة العاصي للإنتاج الفني ؛ إصدار أول فيلم سينمائي من إنتاجه، وهو فيلم «الحوستافية» لمؤلفه غفران ممدوح، محمد هاني مخرج منفذ،  إخراج حسن السيد.
و قال المنتج لـ «دار المعارف» أن الفيلم ناقد للأوضاع الإجتماعية و الإقتصادية و السياسية، و رغم أنه اول إنتاج، غير أنه حرص على أن يكون العمل شبابي.
و تابع: «المنتج الفني محمد إسماعيل من كفاءات معروفة بمجال القنوات الفضائية، و الإخراج للمبدع حسن السيد الذي كان له العديد من الأعمال و أشهرها آخر عمل فني «الخروج عن النص»، و لا ننسى المؤلف الشاب غفران ممدوح الذي اقتحم مجال الكتابة و السيناريو».
 و أضاف المنتج خالد عاصي أن العمل؛ سيضم ممثلين شباب لهم أدوار بطولة في العديد من الأعمال الجديدة.
و أكد المنتج أن الفيلم سوف يجمع عناوين عديدة لأغاني بصوت مطربين من مشاهير الوسط الفني.
جدير بالذكر أن ميدو عادل؛ ممثل مصري. حاصل علي بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 2011. كانت بدايته من خلال المسرح، حيث شارك في العديد من المسرحيات ثم الأفلام القصيرة، قبل أن يقتحم مجال الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل (الجامعة) للمخرج هاني خليفة، ومسلسل (حكايات وبنعيشها: كابتن عفت) مع الفنانة ليلى علوي عام 2010، لتتوالى أعماله بعدها والتي من أبرزها في السينما أفلام (لا مؤاخذة، الجزيرة 2)، كما قدم في التلفزيون عدد من الأعمال منها (سجن النسا، دهشة، من الجاني، طريقي، بعد البداية، الكابوس، أستاذ ورئيس قسم، ذهاب وعودة).
[gallery type="slideshow" size="full" ids="185524,185525"]
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2