مراسل القاهرة الإخبارية يكشف أجواء ما بعد مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر بأمم أفريقيا

مراسل القاهرة الإخبارية يكشف أجواء ما بعد مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر بأمم أفريقياالجمهور المصري

رياضة23-1-2024 | 03:47

قال أحمد فاروق، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في أبيدجان، إن الأجواء" هيستيرية "عشاها الجمهور في مباراة المنتخب الوطني والرأس الأخضر، لافتا أنه في دقائق معدودة وبالوقت بدل الضائع انقلبت مباراتي حيث سجل 4 أهداف في مباراتين بالوقت بدل الضائع.

وأضاف" فاروق "خلال رسالة على الهواء ببرنامج" كان 2023 "، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، أن نهاية اللقاء أثرت على اللاعبين والجهاز الفني، وبعد صافرة النهاية كان هناك مزيجا غريبا من الفرحة والدهشة

والحسرة، فكان اللاعبين غير مستوعوبين الموقف.

وتابع:" أجواء المباراة جنونية، وواحدة من أكثر الليالي المثيرة في كأس الأمم الأفريقية، وشاهدنا فرحة جنونية ليس فقط للمصريين، ولكن كل الجمهور الأفريقية الحاضرة ".

وأوضح أن الفريق المنافس الرأس الأخضر أيضا كانت فرحته هيستيرية لأنه كان مهما بالنسبة لهم أن يتأهلوا دون هزيمة حتى وإن كانوا دخلوا المباراة وهم يضمنون المركز الأول بطبيعة الحال، لكن تأهلهم دون هزيمة كانت مهمة بالنسبة لهم.

وعن موقف نجم المنتخب محمد صلاح خلال المباراة وبعدها، قائلا إن" صلاح "عاش نفس الأجواء، فكان منفعلا بشكل جنوني مع المباراة والأهداف، وأصيب بحالة صدمة بعد الهدف الأول للرأس الأخضر في نهاية الشوط الأول ثم مع التقلبات احتفل بشكل جنوني ونزل سريعا لأرض الملعب للاحتفال مع اللاعبين للتأهل للدور ال 16 من البطولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2