"العسومي" يستقبل أعضاء البرلمان العربي الجدد من دولة الإمارات

"العسومي" يستقبل أعضاء البرلمان العربي الجدد من دولة الإماراتجانب من اللقاء

عرب وعالم23-1-2024 | 18:27

استقبل عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، كلاً من النائب ماجد المزروعي، والنائب محمد الظهوري أعضاء البرلمان العربي الجدد عن دولة الإمارت العربية المتحدة، وذلك على هامش أعمال الجلسة العامة الثانية للبرلمان العربي من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث التي عقدت بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

وأعرب رئيس البرلمان العربي، عن خالص التهاني للنواب الجدد، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في آداء مهامهم بما يخدم آمال وتطلعات الشعب العربي وتحقيق مصالح الأمة العربية مشيدًا بما وصلت له دولة الإمارات العربية المتحدة، من إنجازات بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وثمن "العسومي" جهود المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي برئاسة صقر غباش، في دعم وتعزيز العمل البرلماني العربي المشترك، مؤكدًا حرص البرلمان العربي على زيادة وتيرة التنسيق مع المجلس بما يخدم مصلحة الشعب العربي.

من جانبهم أعرب النواب الجدد، عن سعادتهم لانضامهم لـ البرلمان العربي هذا الصرح الكبير الذي يقود جهودًا دبلوماسية برلمانية عربية في كافة المحافل العربية والاقليمية والدولية للدفاع عن القضايا العربية وخدمة مصلحة الشعب العربي الكبير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2