أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءصورة ارشيفية

مصر24-1-2024 | 08:19

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024 .

القاهرة... تنطلق فعاليات الدورة الـ55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويفتتحها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمركز مصر للمعارض، وتستمر حتى 6 فبراير المُقبل.

القاهرة.. تنطلق فعاليات المُلتقيات البرلمانية لأعضاء نموذج محاكاة مجلس النواب، وتستمر حتى 29 فبراير المقبل، بمشاركة نحو 26 ألف عضو من أعضاء برلمان شباب مصر.

موسكو.. يجري الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مباحثات مع نظيره التشادي محمد إدريس ديبي، الذي يصل إلى روسيا في زيارة رسمية، ستتناول آفاق تطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.. كما ستشمل المباحثات بين الرئيسين على القضايا المطروحة على الأجندة الإقليمية والدولية.

روما.. يبدأ نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني، جولة جديدة بالمنطقة، يستهلها بزيارة لبنان.

بغداد.. تنعقد فعاليات اجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة المدن العربية الذي تحتضنه أمانة بغداد على مدى يومين لبحث القضايا المدرجة على جدول أعماله والتي تهم المدن العربية المشاركة، في حدث مهم تشهده العاصمة العراقية بغداد بعد انقطاع دام أكثر من 35 عاماً.

القاهرة.. تُنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، في الثامنة مساء، احتفالية كبرى، ضمن احتفالات وزارة الثقافة بعيد الشرطة وذكرى ثورة يناير، يحييها كورال أطفال وشباب مركز تنمية المواهب تدريب وقيادة المايسترو الدكتور محمد عبد الستار، وذلك على المسرح الكبير بالأوبرا.

أضف تعليق