محافظ أسوان يودع أبناء المحافظة المشاركين في بطولة السباحة بمحافظة جنوب سيناء

محافظ أسوان يودع أبناء المحافظة المشاركين في بطولة السباحة بمحافظة جنوب سيناءجانب من اللقاء

محافظات24-1-2024 | 15:32

قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتوديع أبناء المحافظة المشاركين في بطولة السباحة لمراكز الشباب بالمحافظات الحدودية " النسخة الثانية " والتي ستقام بمحافظة جنوب سيناء في الفترة من 27 إلي 30 يناير الجاري .

ويتنافس فيها 180 سباح وسباحة من 6 محافظات هي أسوان و جنوب سيناء و شمال سيناء و مطروح و البحر الأحمر و الوادي الجديد .

وأثناء لقاؤه بأبناءه بحضور ناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة ، وقيادات المديرية ، وفي رسائل تشجيع وتحفيز لهم ، أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان علي أهمية المنافسة في هذه البطولة بروح وعزيمة وإصرار لحصد المراكز الأولي ، والحصول علي أعداد أكبر من الميداليات عن العام الماضي في ذات البطولة والتي أقيمت بمحافظة البحر الأحمر .

وحصد فيها أبناء أسوان 25 ميدالية متنوعة ما بين الذهبية والفضية والبرونزية ، لافتاً إلي أنه سيتم تكريم السباحين الفائزين في إحتفالية سيتم تنظيمها بالمحافظة تقديراً وشكراً لهم .

وأشار أشرف عطية محافظ أسوان إلي أن تنظيم هذه البطولة يأتي متواكباً مع إهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته المستمرة بتسخير كافة القدرات والإمكانيات لتعزيز مهارات شبابنا وإستغلال طاقاتهم الكامنة بشكل إيجابي ومثمر .

مؤكداً علي أن ذلك يعكس حرص الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة علي الإهتمام بعصب الأمة وقوتها من خلال إتاحة المجال أمام الشباب لممارسة مختلف الأنشطة ، وهو الذي تتبناه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي علي الوجه الأكمل .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2