محافظ الدقهلية يسلم كراسي متحركة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة

محافظ الدقهلية يسلم كراسي متحركة لـ ذوي الاحتياجات الخاصةجانب من اللقاء

محافظات24-1-2024 | 19:40

قام محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، بتسليم 15 من الكراسي المتحركة ودراجات البدال ل ذوي الاحتياجات الخاصة المعاقين من أبناء الدقهلية، بحضور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة الدكتور وائل عبد العزيز، ومسئولي وممثلي التأهيل الاجتماعي بالمديرية وجمعية مؤسسة الاصلاح ب الدقهلية .

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم - أن وزارة التضامن الاجتماعي تقوم بجهود مستمرة لتقديم أوجه الدعم والمساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفا أن المحافظة بكامل أجهزتها لا تدخر جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لجميع الحالات الإنسانية وذوي الهمم .

من جانبه، أوضح وكيل وزراة التضامن ،في بيان اليوم الاربعاء، أن الذين تسلموا الكراسي والدراجات قد تم بحث حالاتهم من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والذين سبق تقدمهم بطلبات للحصول علي الكراسي والدراجات سواء من خلال المركز التكنولوجي للمحافظة أو تقدموا لمديرية التضامن الاجتماعي، مشيرا إلى أنه تم توفير هذه الأجهزة بالتنسيق والتعاون مع جمعية مؤسسة الاصلاح .

وأضاف وكيل الوزارة أن هناك تعاون مع كافة الجمعيات الأهلية، ومؤسسات المجتمع المدني بنطاق المحافظة لتقديم المزيد من الدعم والرعاية ل ذوي الاحتياجات الخاصة أبناء الدقهلية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2