محافظ القاهرة يثمّن جهود مديرية الأمن في إعادة الانضباط لشوارع العاصمة

محافظ القاهرة يثمّن جهود مديرية الأمن في إعادة الانضباط لشوارع العاصمةمحافظ القاهرة

مصر25-1-2024 | 11:50

أثنى محافظ القاهرة خالد عبد العال، على ما تقدمه الشرطة المصرية من تضحيات وأرواح الشهداء الذكية، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مؤكدًا أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية خالدة تجسد صورة حقيقية للتضحية ومعنى العطاء وعمق الانتماء في سبيل رفعة وطننا الغالي.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ القاهرة، مديرية أمن القاهرة، التي التقى خلالها بمساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة اللواء أشرف الجندي، بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربع، والسكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، وعدد من قيادات المحافظة؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى 72 لعيد الشرطة المصرية .

وأعرب "عبد العال" عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم المبذولة خلال مسيرة أداء واجبهم الوطني في جميع المجالات لتحقيق الاستقرار والأمان للمواطن، ومكافحة الإرهاب، وملاحقة الفساد واستئصاله، مشيدًا بدور جهاز الشرطة في تأمين الجبهة الداخلية، والتصدي بكل حسم لكل محاولات النيل من أمن الوطن.

كما ثمن محافظ القاهرة، خلال اللقاء، الجهود التي تقوم بها مديرية أمن القاهرة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في إعادة الانضباط لشوارع العاصمة وفرض هيبة القانون، من أجل رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2