الأسود يسيطر علي ضيوف شوارع الموضة في باريس

الأسود يسيطر علي ضيوف شوارع الموضة في باريسالأسود يسيطر علي ضيوف شوارع الموضة في باريس

منوعات27-1-2024 | 03:45

نشر موقع Hollywood life. تقريراً عن ظهور صيحة الفستان الأسود الذي يتميز من الانوثة والجاذبية في شوارع الموضة الباريسية، مع تألق العديد من العارضات ومتابعات الموضة بصيحات استثنائية وقطع فريدة من نوعها جعلتهن محط أنظار الجميع.

لفتنا في شوارع الهوت كوتور في باريس موضة الفستان الاسود المخملي مع القصة المستقيمة التي تنسدل الى اسفل الركبة بأسلوب راقي واستثنائي. هذا التصميم سحرنا مع الياقة العريضة وتفاصيل الاكمام البيج المنسدلة من اسفل اليدين بطريقة عصرية للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف.
تألقت النجمة زندايا Zendaya بموضة الفستان الأسود الضيق مع القصة التي تتسع من أسفل التصميم بأسلوب واسع ومريح. فانتقي التصميم الحريري والفاخر بأقمشته الساحرة مع ثنيات الأقمشة المتدرجة على الخصر، إضافة الى قصة الأقمشة الخلفية الطويلة العريضة المنسدلة بطريقة تمنحك الأنوثة والرقي. واللافت في هذه الاطلالة، موضة الاقمشة اللماعة والساحرة بكثير من الجرأة مع الياقة العالية.
ومن أجمل صيحات الموضة الرائجة هي قصة فستان البليزر المتدرجة مع التفاصيل القصيرة والثنيات العريضة على الجوانب.
موضة الفستان الأسود الطويل بقصته المخملية المستقيمة التي تتخطى حدود الكاحل، وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة المريحة والمنسدلة بقصة السترابلس المستقيمة بطريقة واسعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2