سيلينا جوميز تثير الجدل لظهورها بقلادة سعرها خرافي

سيلينا جوميز تثير الجدل لظهورها بقلادة سعرها خرافيسيلينا جوميز تثير الجدل لظهورها بقلادة سعرها خرافي

منوعات27-1-2024 | 04:35

نشرت مجلة جلامور الأمريكية تقريراً عن تألق الفنانة سيلينا جوميز بين نجمات العالم وتزداد تألقاً وجاذبية يوماً بعد يوم، وقد حظيت بشهرة واسعة في عمر صغير وهي اليوم من أشهر النجمات العالميات. وتتميز سيلينا جوميز بجمهور محب لأسلوبها الفريد في الأزياء وأناقتها المميزة بالرقي مع لمسة حيوية وشابة. ومع إطلالاتها الراقية تختار سيلينا أجمل المجوهرات وأكثرها أناقة بلمسة أنثوية فاتنة لتبدو إطلالتها مكتملة بالسحر والنجومية.

وفي اختيارها للمجوهرات لا تتردد سيلينا جوميز في التعاون مع أشهر الماركات واختيار مجوهرات ذات طابع كلاسيكي فاخر أو حتى معاصر لا يخلو من بريق الفخامة لتزيّن بها إطلالتها الخاصة والرسمية. ومؤخراً زيّنت سيلينا إطلالتها بقلادة فاخرة رائعة أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي تجاوز سعرها الـ16 ألف دولاراً. فمن وحي اختياراتها الأخيرة لتصاميم مجوهرات فاخرة، إليك أفخم وأبرز قطع المجوهرات التي اختارتها سيلينا جوميز مؤخراً لتزيّن بها إطلالاتها.


تألقت سيلينا جوميز Selena Gomez في 2024 Emmy Awards بفستان شفاف لامع مُزين بزخارف فروع الشجر باللون الأحمر من توقيع بيت الأزياء أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، وأكملت اللوك بقلادة The Bird on a Rock الشهيرة، المصنوعة من البلاتين والذهب عيار 18 قيراطاً، وتتميز بحجر مورجانيت يزيد عن 35 قيراطًا مع الماس والياقوت الوردي.

كما اختارت خواتم مختلفة من تيفاني أند كو أيضاً مصممة بكل فخامة من الذهب الأبيض والأصفر والأحجار الكريمة الملوّنة لتزيّن بها إطلالتها.

تألقت النجمة سيلينا جوميز Selena Gomez في حفل Academy Museum بإطلالة فارهة من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co للمجوهرات الرّاقية، إذ اعتمدت أقراط وسوار من البلاتين المرصّع بالألماس من Tiffany & Co. Archives، وخاتم ماسي أنيق من مجموعة Tiffany Blue Book Collection لعام ٢٠٢٤، بالإضافة إلى أقراط من مجموعة Tiffany Victoria اعتمدتها سيلينا من تيفاني أند كو لتزيّن إطلالتها الراقية.

أضف تعليق