مكتبة دمنهور تنظم دورات تحسين اللغات خلال إجازة نصف العام

مكتبة دمنهور تنظم دورات تحسين اللغات خلال إجازة نصف العاممكتبة دمنهور

محافظات27-1-2024 | 13:46

نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور مجموعة متنوعة من ورش الأشغال الفنية واليدوية استفاد منها خلال الأسبوع الثاني ما يقرب من 200 طفل وطفلة، كان ذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، واستمرارًا لتقديم الأنشطة المتنوعة والمفيدة خاصة خلال إجازة نصف العام لتنمية المواهب المختلفة لدى الأطفال والشباب والنشء ومحاولة اكتشافها وتنميتها وكذا استغلال طاقاتهم وأوقات فراغهم.

حيث استمتع الأطفال بورش الأشغال يدوية والرسم ومسرح العرائس وألعاب وجلسات الآيروبكس.

وقد أولت المكتبة اهتمامًا خاصًا هذا الأسبوع بورش تحسين اللغة الانجليزية للأطفال، كما أقيمت ورشة تحدث وكتابة وتفكير نقدي لفيلم Jinxy Jenkins and Lucky Lou Grades 5 &6.

كما أقامت المكتبة فعالية ترفيهية بعنوان "مهرجان الدوناتس" حيث استمتع الأطفال بطريقة عمل الدوناتس ضمن ورش التدبير المنزلي، بالإضافة إلى ورشة عمل الميداليات بخيط المكرمية.

أما عن ورش العلوم الترفيهية فقد شملت هذا الأسبوع ورشة عمل مجسمات لأعصاب اليد وورشة عمل حقيبة الإسعافات الأولية والتعرف على محتوياتها.

وقد أشار أحمد الهواش، مدير المكتبة، إلى أنه يتم تقديم هذه الفعاليات والأنشطة ب مكتبة مصر العامة بدمنهور وفروعها في فترات صباحية ومسائية لخدمة أبناء المحافظة وسيتم الاستمرار بالعمل في هذه الأنشطة طوال فترة إجازة نصف العام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2