وزير الرياضة يبحث مع محافظ بورسعيد تطورات أعمال إستاد النادي المصري

وزير الرياضة يبحث مع محافظ بورسعيد تطورات أعمال إستاد النادي المصريجانب من اللقاء

محافظات28-1-2024 | 21:44

شدد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على أهمية إنجاز أعمال مشروع إستاد النادي المصري في بورسعيد ضمن البرنامج التنفيذي الموضوع للمشروع.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الرياضة، اليوم الأحد، مع عادل الغضبان محافظ بورسعيد بحضور المهندس هاني ضاحي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، واستشاريي وزارة الشباب والرياضة، لبحث تطورات أعمال إنشاء إستاد النادي المصري في بورسعيد.

وتناول الاجتماع أهم ملامح البناء والمرحلة الحالية ومطابقتها للمعايير الدولية واستعرض استشاريو وزارة الشباب والرياضة كافة نتائج الاختبارات الفنية للتأكد من أصول الصانعة والالتزام بالاكواد الفنية.

وناقش اللقاء الخطوات التنفيذية المتعلقة بالانتهاء من إنشاء الإستاد، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء الإستاد وفق أحدث نماذج التطوير، ومتابعة تنفيذ الأعمال الإنشائية حتي الوقت الحالي.

وأطلع وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد على معدلات التنفيذ في المشروع التي تجرى بصورة طيبة للغاية، كما تابعا سير العمل بالمشروع مع الشركة المنفذة التي تضع كل خبراتها وإمكانياتها تحت تصرف المشروع.

ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ بورسعيد على متابعته المستمرة لمراحل إنشاء الإستاد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من إنشائه في أقرب وقت.

ومن جانبه، أكد محافظ بورسعيد أن هناك مُتابعة مستمرة لخطوات البناء بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومسئولي الشركة المنفذة للمشروع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2