كأس آسيا 2023.. منتخب قطر يفوز على فلسطين ويتأهل لربع النهائي

كأس آسيا 2023.. منتخب قطر يفوز على فلسطين ويتأهل لربع النهائيمنتخب قطر يفوز على فلسطين

رياضة29-1-2024 | 20:36

تأهل المنتخب القطري لكرة القدم إلى الدور الربع النهائي ببطولة كأس آسيا التي تقام حاليًا بدولة قطر، خلال الفترة من 12 يناير الجاري وحتى 10 فبراير المقبل.

وجاء ذلك، عقب فوز المنتخب القطري على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد البيت الرياضي بمدينة الخور القطرية، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 بالمسابقة القارية.

ففي الشوط الأول، تقدم المنتخب الفلسطينى باحراز هدفه في الدقيقة 37 عن طريق لاعبه عدي دباغ، وبعدها احتسب حكم اللقاء ست دقائق وقت بدل من الضائع، نجح خلالها المنتخب القطري "صاحب الارض" في إدراك التعادل عن طريق لاعبه حسن الهيدوس في الدقيقة 45+6.

وفي الشوط الثاني، تقدم المنتخب القطري باحراز هدفه الثاني عن طريق لاعبه أكرم عفيف من ضربة جزاء في الدقيقة 49، وبعدها احتسب حكم اللقاء سبع دقائق بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب القطري على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف وتأهله للدور الربع النهائي بالمسابقة القارية.

ويواجه المنتخب القطري يوم السبت، على ملعب ستاد البيت في الدور المقبل، الفائز من المباراة التي ستجمع ظهر غد الثلاثاء، منتخبي أوزبكستان وتايلاند على ملعب ستاد الجنوب الرياضي بمدينة الوكرة القطرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2