قرار عاجل من النيابة في واقعة دهس سيارة لـ3 فتيات بمصر الجديدة

قرار عاجل من النيابة في واقعة دهس سيارة لـ3 فتيات بمصر الجديدةدهس سيارة

حوادث وقضايا30-1-2024 | 11:58

تواصل النيابة الاستماع لأقوال شهود العيان في واقعة دهسه لـ3 فتيات بطريق ميدان الجامع في مصرالجديدة وتفريغ كاميرات المراقبة، لمواجهة المتهم وكشف تفاصيل الواقعة.

وأمرت نيابة مصر الجديدة بالتحفظ علي سائق وسيارته في الواقعة للوقوف على أسبابه وملابساته واستكمال التحقيقات.

حيث أكد شهود العيان أن السائق كان يسير ب سرعة جنونية مما أدى إلى فقد السيطرة على السيارة عقب مرور الفتيات أمامه مما ادي الي وقوع الحادث ودهسهن، وفر السائق هاربًا من موقع الحادث.

كانت النيابة قد طلبت الاستعلام عن حالة المصابات تمهيدا للاستماع لأقوالهن، كما جاء في التقرير الطبي المبدئي للفتيات أنهن مصابات بنزيف في المخ، وكسور متفرقة بالجسم.

تفاصيل الحادث

البداية كانت عندما وقع حادث مأساوي شهده محيط ميدان الجامع في مصر الجديدة بـ القاهرة تسبب في انتشار حالة منالرعب، أمس الإثنين، دهست سيارة ملاكي يقودها شاب برعونة- حسب شهود عيان، 3 فتيات لدى عبورهن الطريقولاذ بالفرار قبل تحديد هويته من قبل الشرطة التي ضبطته ، وأفادت أجهزة الأمن التي انتقلت إلى مكان الواقعةلإجراء التحريات اللازمة، بأن الحالة الصحية للمجني عليهن حالت دون سماع أقوالهن.

وعقب تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث تم تحديد السيارة مرتكبة الحادث وضبط قائدها وتحررمحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2