أرسنال يفوز على نوتينجهام فورست 2ـ1 في الدوري الإنجليزي

أرسنال يفوز على نوتينجهام فورست 2ـ1 في الدوري الإنجليزيارسنال يفوز على نوتينجهام فورست 2ـ1 في الدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة31-1-2024 | 00:05

واصل فريق أرسنال منافسته بقوة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بتحقيقه فوز جديد بالمسابقة.

أرسنال حل ضيفا على نوتنغهام فورست في ملعب الأخير "سيتي غراوند" ضمن منافسات الجولة 22 من البريميرليغ.

واقتنص أرسنال وصافة ترتيب البريميرليغ من مانشستر سيتي، ولو بشكل مؤقت، بفوزه خارج قواعده اليوم الثلاثاء على نوتنغهام فورست 1-2.

وبعد شوط أول سلبي، نجح الفريق اللندني في حسم اللقاء خلال 7 دقائق في النصف الثاني.

وافتتح النجم البرازيلي غابرييل جيسوس سجل التهديف في الدقيقة 65 بمهارة فائقة بعد أن توغل ناحية اليسار داخل المنطقة، ثم سدد الكرة من زاوية صعبة من بين قدمي الحارس.

ثم واصل النجم البرازيلي تألقه، ولكن هذه المرة في دور صانع اللعب بعد أن أهدى تمريرة الهدف الثاني بعدهل بسبع دقائق لبوكايو ساكا الذي لم يتوان في تسديدة كرة أرضية من داخل المنطقة مرت على يمين حارس أصحاب الأرض.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل نوتنجهام هدف حفظ ماء الوجه عن طريق المهاجم النيجيري تايوو مايكل أيونيي، ولكنه لم يكن كافيا لتدارك الخسارة.

وبانتصاره الثاني على التوالي، الـ14 في الموسم، يقفز الفريق اللندني للمركز الثاني مؤقتا بعد أن رفع رصيده إلى 46 نقطة، ويضيق الخناق على المتصدر ليفربول، الذي سيخوض موقعة صعبة الأربعاء على ملعبه أمام تشيلسي، بعد أن قلص الفارق معه لنقطتين.

بينما تجمد رصيد نوتنغهام فورست عند النقطة الـ20 في المركز الـ16 مؤقتا، بعد أن سقط في فخ الخسارة الثانية على التوالي، الـ12 هذا الموسم.

أضف تعليق