أمطار ثلجية تضرب الإسكندرية اليوم الأربعاء

أمطار ثلجية تضرب الإسكندرية اليوم الأربعاءأمطار ثلجية كثيفة تضرب مدينه الإسكندرية اليوم الاربعاء

مصر31-1-2024 | 04:18

تتعرض محافظة الإسكندرية لواحدة من حالات عدم الإستقرار في الأحوال الجوية، الصعبة والمصحوبة بهطول ال أمطار الغزيرة وال أمطار الرعدية ووصلت إلى حد تساقط حبات الثلج فى مناطق متفرقة بالمنتزه والجمرك والعجمي، بشرق ووسط وغرب المحافظة.

و شهدت مناطق متفرقة من الإسكندرية هطول ال أمطار الرعدية وال أمطار الثلجية، فيما شهدت سماء المحافظة البرق الشديد، مصحوبة ب أمطار غزيرة تكونت معها برك المياه فى مناطق متفرقة بالمحافظة.

من جانبها دفعت شركة الصرف الصحي بسياراتها ومعداتها إلى أماكن تواجد تجمعات مياه البحر، وسط حالة من الاستنفار لمواجهة الآثار الناجمة عن هطول ال أمطار الغزيرة.

سجلت درجات الحرارة لهذه الليلة نحو 7درجات مئوية ليشعر معها المواطنين بأن حالة الطقس وصلت إلى حد الصقيع وسط رياح شمالية غربية، وسط توقعات باستمرار حالة عدم الإستقرار في الأحوال الجوية.

بحسب بيان وارد إلى محافظة الإسكندرية، فأنه من المتوقع أن تشهد المحافظة، اليوم الاربعاء، هطول أمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد وخاصة على شمال المحافظة على فترات متقطعة.

وأشار البيان، إلى أن حالة الطقس تتسبب فى اضطراب حركة الملاحة البحرية، بينما تبلغ سرعة الرياح 40 إلى 50 كيلو متر فى الساعة مصحوب بارتفاع الأمواج على البحر من مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار ونصف المتر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2