أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءأهم الأخبار المتوقعة

مصر31-1-2024 | 08:22

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء،31 يناير 2024 .

القاهرة.. تعقد وحدة الملكية الفكرية والتنافس التابعة لجامعة الدول العربية الاجتماع الثاني عشر للجنة الفنية للملكية الفكرية، لمدة يومين وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية.

القاهرة.. يُعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن مسابقات لشغل وظائف جديدة بعدة جهات، من بينها وزارتا الأوقاف والبيئة، إضافة إلى الهيئة العامة للأبنية التعليمية؛ وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة نقاش مفتوحة تعقبها مشاورات مغلقة حول الوضع في الشرق الأوسط والقضية الفلسطينية؛ وذلك بناء على طلب من مندوب الجزائر في المجلس.

مسقط.. يبدأ وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار، زيارة عمل رسمية إلى سلطنة عمان؛ لترؤس أعمال الدورة الـ16 للجنة المشتركة بين البلدين مع نظيره العماني بدر البوسعيدي.

الرياض.. تنطلق فعاليات مؤتمر الطاقة النظيفة 2024، بمشاركة واسعة من خبراء ومختصين محليين ودوليين في مجالات الطاقة الشمسية.

الإسكندرية.. ينظم معهد الدراسات العليا والبحوث بجامعة الإسكندرية، أعمال المؤتمر العلمي الثاني تحت عنوان "الصناعة والبيئة"؛ بهدف ربط الجامعة بقطاع الصناعة.

الإسكندرية.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، منافسه إنبي، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الثمانية لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

لندن.. يواجه فريق ليفربول منافسه تشيلسي، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أضف تعليق