"بالو ألتو نتوركس" تعلن استراتيجيتها الجديدة لتعزيز صناعة الأمن السيبراني

"بالو ألتو نتوركس" تعلن استراتيجيتها الجديدة لتعزيز صناعة الأمن السيبرانيبالو ألتو نتوركس

أعلنت بالو ألتو نتوركس Palo Alto Networks العالمية، الرائدة في مجال الأمن السيبراني بالتعاون مع شركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات MCS اليوم، عن تنظيم مؤتمرها السنوي Partner Award Ceremony 2023 لتكريم شركائها في السوق المحلي.

كما من المقرر، أن تستعرض خلال الحدث ملامح استراتيجيتها المستقبلية لتعزيز مكانتها في السوق المصري ، والتي تقوم على أساس الابتكار بهدف تمكين التحول الرقمي الآمن لكافة القطاعات الرئيسية، يأتي ذلك متوافقاً مع رؤيتها التي تتماشى مع تسارع وتيرة التغيير في صناعة الأمن السيبراني.

وأكد المهندس وسيم يوسف المدير الإقليمي للأنظمة الهندسية بـ مصر والخليج وشمال أفريقيا بـ Palo Alto Networks، أن السوق المصري، يشهد نموا قويا لأعمال شركته يصل إلى 30% سنوياً، مشيرًا إلى أن هذا النمو لا يُعزى هذا النجاح إلى نموها المستدام فحسب، بل أيضًا إلى الشراكات الإستراتيجية التي قامت بتنميتها داخل النظام البيئي للأعمال المحلية.

وأضاف: "نتفانى لتعزيز مكانتنا في السوق المصري إلى ما هو أبعد من الدعم لتصل إلى المشاركة الفعالة في تنفيذ المشاريع الناجحة لعدد من القطاعات المتنوعة مثل القطاع العام والبنوك والاتصالات والنفط والغاز والمجالات الخاصة، ومن خلال الاستفادة من خبرتنا وتمكين شركائنا المحليين، فإننا نساهم بشكل جماعي في نمو وأمن هذه القطاعات.

من جانبه قال المهندس علي عزام نائب الرئيس التنفيذي بشركة MCS، إن هذا الحدث يعكس حجم المجهودات الضخمة التي يقوم بها كافة أطراف منظومة صناعة الأمن السيبراني في مصر، والتي تتناسب مع معدلات نمو هذا القطاع من حيث حجم الأعمال ومعدلات الطلب على الحلول والتطبيقات المبتكرة، وذلك بهدف ترسيخ دعائم التحول الرقمي الآمن لدى كافة القطاعات الرئيسية والمحورية، لاسيما وأن هذه الخطوات تتماشى مع الرؤى الحكومية في قاطرة التحول الرقمي بالسوق المصري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2