التحفظ على مالك مصنع الصابون في حادث انفجار الطالبية

التحفظ على مالك مصنع الصابون في حادث انفجار الطالبيةحادث انفجار الطالبية

حوادث وقضايا31-1-2024 | 13:45

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث انفجار مدوي في أحد المباني بمنطقة الطالبية، وعلى الفور أمر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات حادث الطالبية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ في منطقة الطالبية، حيث تبين من المعاينة الأولية وقوع حادث انفجار في أحد المباني وإصابة 13 شخصا جراء الحادث، وانتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث وجاري استكمال التحريات والتحقيقات في واقعة الطالبية.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل جديدة في حادث الطالبية، حيث تبين إصابة 13 شخصا بحروق متفرقة في أنحاء الجسد واختناقات بسبب الانفجار الذي وقع في مصنع صابون بالطابق الأرضي بأحد العقارات المكونة من 6 طوابق.

وقالت تحريات ومعاينة أجهزة أمن الجيزة، في حادث الطالبية أن الحادث نتج عنه تاهشم حوائط من العقار مسرح الحادث وايضا من الحوائط الفاصلة بينه وبين العقارات المجاورة، وتهشم 3 سيارات في الحادث.

وشرحت التحريات في حادث الطالبية أن الطابق الأرضي في العقار مسرح الحادث به مصنع صابون يحتوي على مواد كيميائية تستخدم في صناعة الصابون وأن الانفجار حدث في المصنع، وأصيب صاحب المصنع - مالك العقار - بإصابات متفرقة وحروق وتم التحفظ عليه في المستشفى تحت حراسة مشددة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2