البحرين والولايات المتحدة تبحثان سبل تعزيز التعاون العسكري المشترك

البحرين والولايات المتحدة تبحثان سبل تعزيز التعاون العسكري المشتركالبحرين

عرب وعالم31-1-2024 | 14:30

بحث القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، اليوم الأربعاء، مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول مايكل كوريلا، والوفد المرافق، سبل تعزيز التعاون العسكري المشترك.

وأشاد الشيخ خليفة - وفقا لما نقلته وكالة أنباء البحرين (بنا) - بعلاقات الصداقة الوثيقة التي تربط البحرين و الولايات المتحدة الأمريكية وما تشهده من تطور ونماء على كافة الأصعدة والتي من شأنها تعزيز الارتقاء بالتعاون والتنسيق المشترك، متمنيًا استمرار هذا التنسيق في مختلف الشؤون لاسيما في المجال العسكري بما يسهم في تطوير التعاون في الشأن الدفاعي بين البلدين.

في السياق ذاته، استقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس الفريق بحري تشارلز برادفورد كوبر، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن شكره لقائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس على جهوده التي بذلها خلال فترة عمله، مشيدًا بعلاقات الصداقة المتميزة القائمة بين البحرين و الولايات المتحدة الأمريكية وما تشهده تلك العلاقات من تطور ونماء خاصة على الصعيد العسكري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2