كأس آسيا .. نجم المنتخب السعودي يهاجم مانشيني بسبب هروبه من الملعب

كأس آسيا .. نجم المنتخب السعودي يهاجم مانشيني بسبب هروبه من الملعبصورة تعبيرية

رياضة31-1-2024 | 15:35

هاجم نجم المنتخب السعودي السابق، ياسر القحطاني، المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لـ منتخب السعودية، بعد لقطة هروبه من أرض الملعب أثناء مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023.

وكان مانشيني قد غادر أرض الملعب قبل الركلة الأخيرة بعد ضياع الركلة الثانية للمنتخب السعودي في إشارة إلى أن الصقور الخضراء قد خسروا اللقاء قبل نهايته.

وبعد المباراة، وأثناء تواجده في الاستوديو التحليلي لتحليل المباراة، قام ياسر القحطاني بتوبيخ مدب السعودية بسبب لقطة خروجه من أرض الملعب قبل نهاية اللقاء.

وقال القحطاني في تصريحاته: “كنت أتمنى أن يسأله المراسل ما هو سبب هروبه من أرض الملعب أثناء ركلات الجزاء وتركت فريقك وحيدًا”.

وقال القحطاني في تصريحاته: “المنتخب السعودي لم يعين من قبل مدربًا جبانًا مثل هذا المدرب، مانشيني أثبت أنه لا يستحق تدريب منتخبنا وأنه غير محترم”.

وأضاف مهاجم السعودية السابق: “هذا المدرب يمتلك عقدة نفسية، تخلى عن نجوم المنتخب ولم يحميهم وتحدث عنهم قبل المباراة الأولى في البطولة، ولا أفهم كيف يشكك في وطنية هؤلاء اللاعبين”.

الجدير بالذكر، أن مانشيني قد دخل في خلافات مع ثلاثي منتخب السعودية، سلمان الفرج ونواف العقيدي وسلطان الغنام، بشأن استبعادهم من قائمة الصقور الخضراء قبل بداية البطولة.

وخسر منتخب السعودية ضد كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح وودع البطولة المقامة على الأراضي القطرية مبكرًا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2