من هو زوج منى زكي السابق بعد تصدرها تريند جوجل اليوم؟

من هو زوج منى زكي السابق بعد تصدرها تريند جوجل اليوم؟صورة أرشيفية

ثقافة وفنون1-2-2024 | 11:24

تصدر فيلم "رحلة 404" إيرادات الشباك في السينما المصرية خلال الأسبوع الجاري، ولهذا السبب تصدرت الفنانة منى زكي ، بطلة الفيلم، ترند جوجل اليوم الخميس.
وتعيش الفنانة منى زكي حياة عائلية سعيدة، حيث عبرت عن ذلك خلال حفل "joy award" الذي أقيم في السعوديه، مؤخرا، حيث قالت عن زوجها أحمد حلمي: "أحمد أحسن حد فى الدنيا ومن غير دعمه مش هبقى حاجه".

من هو زوج منى زكي السابق؟

سؤال بحث عنه المصريون كثيرا، حيث تزوجت منى زكى من الفنان احمد حلمى وهما يعتبران من اشهر الازواج فى عالم الفن وتشتهر حياتهم بالتفاهم بينهم ولديهما ابنه تدعى لى لى وابن يدعى سليم.

فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة. رحله 404

تدور أحداث فيلم "رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

أضف تعليق