منى زكي تكشف رأي أحمد حلمي في أحدث أفلامها "رحلة 404"

منى زكي تكشف رأي أحمد حلمي في أحدث أفلامها "رحلة 404"منى زكي تكشف رأي أحمد حلمي في أحدث أفلامها رحلة 404

ثقافة وفنون26-1-2024 | 02:52

كشفت النجمة منى زكي عن رأي زوجها النجم أحمد حلمي في أحدث أفلامها "رحلة 404"، الذي تستقبله دور العرض السينمائي هذه الأيام.

وقالت منى زكي في مداخلة مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر نجوم إف إم: "أحمد مبسوط من الفيلم ومعجب به جدا، وبيبارك لنا كلنا. راجل محترم".
وعلقت منى زكي على الرسالة التي وجهتها لأحمد حلمي، خلال تكريمها مع صناع مسلسل "تحت الوصاية" ب جائزة صناع الترفيه الفخرية في حفل جوائز "جوي أووردز 2024" قائلة: "أنا أول مرة أقول لأحمد كده في مكان عام، بس هو دايما كان كده طول عمرنا، ومن أول ما إتجوزنا وهو بيساند ويفهم يعني إيه المرأة تبقى متضايقة من حاجة".
وأضافت: "أي امرأة عموما هو يميل جدا لإنه ينصرها، وأكيد هيحاول ينصرني بما إني مراته، وطريقة تعامله مع أمه وأخته تبين احترامه للجنس الآخر بشكل عام".
وكانت منى زكي وجهت أثناء تواجدها على المسرح لتسلم التكريم رسالة لأحمد حلمي قالت فيها: "نسيت أشكر أهم حد في حياتي، حلمي بحبك ولولا وجودك في حياتي عمري ما هفرف أعمل حاجة".
يذكر أن فيلم "رحلة 404" بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

أضف تعليق