بعد تجديده ورفع كفاءته.. افتتاح مركز تدريب الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بسيوة

بعد تجديده ورفع كفاءته.. افتتاح مركز تدريب الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بسيوةجانب من اللقاء

محافظات1-2-2024 | 14:02

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال زيارته الميدانية لمدينة سيوة، بافتتاح مركز تدريب الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بعد أعمال التجديد ورفع الكفاءة، بحضور محمد بكر رئيس مدينة سيوة وعدد من مشايخ قبائل سيوة.

وأوضح رئيس مدينة سيوة، أن عملية رفع كفاءة مركز تدريب الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بما يضمه من صالة مقسمة إلى قاعة تدريب ومكان للانتظار ومكتب إدارة، مع زيادة استيعاب القاعة من ١٥ إلى ٢٥ جهازا ومتدربا.

وتابع محافظ مطروح، خلال الافتتاح، المتدربين في دورة تكنولوجيا الطاقة المتجددة (Renewable Energy Technology)، مشيدا بجهود الارتقاء بمستوى المركز التكنولوجي وما ينعكس من خلاله على تحسين وجودة وتيسير منظومة العمل لخدمة المواطنين وأهالي سيوة، مع العمل على تحقيق أقصى استفادة علمية وتدريبية من المركز، حيث إنه مجهز للتدريب لمنحة وزارة الاتصالات معهد iTi معهد تكنولوجيا المعلومات، ويعقد به حالياً دورة في تقنيات الطاقة الشمسية لعدد ١٥ متدربا من شباب سيوة .

ويعقد المركز خلال فترة الإجازة الصيفية تدريبات لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية في مجال الحاسب الآلى، وأيضا في اللغة الانجليزية، كما يتم تدريب الموظفين بمجلس المدينة والإدارات التنفيذية على تكنولوجيا الحاسب الآلى ومواكبة تقنيات التكنولوجيا والتحول الرقمى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2