مدرب إيران: مواجهة اليابان في كأس آسيا صعبة للغاية.. وأثق في قدرات اللاعبين بتحقيق الفوز

مدرب إيران: مواجهة اليابان في كأس آسيا صعبة للغاية.. وأثق في قدرات اللاعبين بتحقيق الفوزمدرب منتخب إيران

رياضة2-2-2024 | 16:01

أكد مدرب منتخب إيران الأول لكرة القدم أمير قالينوي، أن مواجهة المنتخب الياباني غدا في الدور ربع النهائي ببطولة كأس آسيا (قطر 2023) ستكون في غاية الصعوبة.

وقال قالينوي - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، وفقا لوكالة الأنباء القطرية "قنا" اليوم الجمعة "إن المنتخب الياباني يمتلك قدرات كبيرة ومواجهته لن تكون سهلة، لكني أثق في قدرات لاعبي إيران، واستند إلى خبراتهم من أجل تحقيق النتيجة المنشودة لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي".

وأشار إلى أن منتخب إيران يعد أحد أقوى المنتخبات في النسخة القارية الحالية، لافتا إلى أن الأداء الذي قدمه في البطولة بصورة عامة وفي مباراة سوريا الماضية بصورة خاصة يعكس القدرات الكبيرة التي يمتلكها لاعبو المنتخب وطموحه في المنافسة على اللقب.

وحول غياب مهاجم المنتخب الإيراني وهدافه مهدي طارمي الذي تلقى بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام سوريا بدور الـ 16 للبطولة القارية.. أوضح أن المنتخب الإيراني لديه العديد من العناصر القادرة على المشاركة وتقديم الأداء المطلوب، معتبرا العمل الجماعي من أهم النواحي الإيجابية التي يستند عليها.

من جانبه.. قال علي رضا حارس مرمى المنتخب الإيراني، إن المواجهة المرتقبة أمام اليابان تحمل أهمية كبيرة للغاية بالنسبة لكلا المنتخبين، وكذلك لوسائل الإعلام التي تواجدت بكثافة في قاعة المؤتمرات الصحفية.

وأعرب عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على تحقيق النتيجة المنشودة أمام نظيره الياباني صاحب القدرات الكبيرة.. مؤكدا أن المنتخب الإيراني أيضا يمتلك قدرات كبيرة، وعناصر مميزة هدفها المنافسة على اللقب، وكتابة تاريخ جديد في البطولة القارية.

وأشار علي رضا إلى أن جميع لاعبي إيران هدفهم إسعاد جماهيرهم.. مؤكدا أن كل لاعب سيقدم أفضل ما لديه من أجل الفوز والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

أضف تعليق