"مكانك" عمرو دياب.. الأعلى استماعًا في توب شهر يناير على أنغامي

"مكانك" عمرو دياب.. الأعلى استماعًا في توب شهر يناير على أنغاميمكانك عمرو دياب

ثقافة وفنون3-2-2024 | 15:55

نشر "أنغامي" عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق، الأغاني التي تصدرت الاستماعات في معظم الدول العربية لشهر يناير، في كل من (مصر، السعودية، العراق، الجزائر، المغرب، وتونس).

وتصدر ألبوم (مكانك) للهضبة عمرو دياب الاستماعات في مصر حيث جاءت أغنية (مكانك) بالمركز الأول، وأغنية (معرفش حد بالاسم ده) بالمركز الثاني، وأغنية (بيوحشنا) بالمركز الثالث.

وفي السعودية، جاءت أغنية (مكانك) بالمركز الأول، وفي المركز الثاني تصدرت أغنية (بيوحشنا)، وجاءت أغنية (سلامك وصلي) في المركز الثالث.

بالانتقال إلى لبنان تصدرت هيفاء وهبي قوائم الاستماع بأغنية (وصلتلها) في المركز الأول، وجاءت أغنية (مكانك) لـ عمرو دياب في المركز الثاني، فيما احتلت أغنية (ياليل ويالعين) للشامي المركز الثالت.

وإلى العراق حيث، تصدر الهضبة عمرو دياب بأغنية (مكانك) المركز الأول، فيما احتلت أغنية (بيوحشنا) المركز الثاني، وجاءت أغنية (معرفش حد بالاسم ده) في المركز الثالث.

وفي تونس تصدرت الاستماعات أغنية سمارا (Layam)، وفي المركز الثاني أغنية (Code) أيضًا لـ سمارا.

أما في الجزائر فقد احتلت أغنية ( Allo Oui) cheb Hichem TGV المركز الأول.

وفي المغرب احتلت أغنية (Mimti) Duke، المركز الأول.

وصرح المهندس حسام الجمل رئيس أنغامي مصر وشمال إفريقيا، باكتساح الفنان عمرو دياب لتطبيق أنغامي بعد صدور البوم (مكانك)، حيث أصبح الألبوم أسرع ألبوم يتم بثه في تاريخ أنغامي يقوم باحتلال المراكز الـ12 الأولى في قائمة أفضل أغاني أنغامي الرسمية.

ومن المقرر، أن تبدأ أولى جولات البوم (مكانك) Album Tour، التي تنظمها أنغامي في مارس بأبوظبي، وتنتقل للعديد من الدول العربية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2