قنا.. توريد قصب السكر بـ 1500 جنيه للطن وحصر المعدات التابعة لمجالس المدن

قنا.. توريد قصب السكر بـ 1500 جنيه للطن وحصر المعدات التابعة لمجالس المدنقصب السكر بقنا

محافظات3-2-2024 | 16:24

أعلن محافظ قنا أشرف الداودي، عن سعر توريد محصول قصب السكر للعام الحالي؛ لمصانع شركة السكر والصناعات التكميلية المصرية، بسعر توريد قيمته 1500 جنيه، بدل من 1100 جنيه للطن.

وأوضح محافظ قنا، في تصريح اليوم السبت، أنه سيتم صرف حافز توريد لموردي قصب السكر على النحو التالي: "300 جنيه للطن في حالة توريد محصول بمتوسط 30 طنا للفدان، و400 جنيه للطن في حالة توريد محصول يزيد على 30 طنا للفدان.

وحتى 40 طنا للفدان، و500 جنيه للطن في حالة توريد محصول يزيد على 40 طنا للفدان، على أن يصرف حافز التوريد بذات القواعد لمن قاموا بالتوريد من بداية الموسم، وذلك وفقا لما جاء في قرار الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية رقم 22 لسنة 2024.

كما عقد المحافظ، اجتماعا موسعا لمتابعة إجراءات حصر المعدات التابعة لمجالس المراكز والمدن بالمحافظة، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وحمدى حسين مدير عام الشئون المالية والإدارية، وحسنى عيد مدير إدارة المتابعة وتقييم الاداء بالمحافظة، وأنور ياسين مدير إدارة شئون المجالس، ورؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة.

واستعرض محافظ قنا، الإجراءات الجارية لصيانة هذه المعدات لتعظيم الاستفادة منها في تنفيذ الأعمال التي تخدم منظومة النظافة، كما استعرض بيان بحصر شامل ودقيق لجميع المعدات المتواجدة بالحملات الميكانيكية بمراكز ومدن المحافظة.

وتضمن البيان موقف كل معدة من حيث الكفاءة والصيانة وعرض موقف العناصر البشرية العاملة بتلك المعدات والآلات وقدرتها الفنية، واطمأن على مراجعة المعدات والسيارات والوقوف على حالتها مع عرض تقرير فني بذلك؛ لتعظيم الاستفادة منها في تنفيذ الأعمال، التي تخدم منظومة النظافة واستعداداً لمواجهة أي طوارئ.

وأكد المحافظ، حرصه على متابعة حالة المعدات التابعة للمحافظة وإجراءات صيانتها ورفع كفاءتها للقيام بوظيفتها الأساسية بالمساهمة في أعمال تجميل ونظافة المراكز والمدن والقرى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2